الأخبار صوت الناس

شرطة المرور في المدينة تنظم المخالفات لكل من لا يلتزم بخط سيره

بعد الكثير من المعاناة التي يعيشها أبناء مدينة قطنا في أمور عدة ومن أهمها النقل والمواصلات العامة التي تكاد أن تكون شبه معدومة في المدينة، وبعد الكثير من الشكاوى والرسائل التي وجهها موقع قطنا نت من خلال صفحاته على شبكات التواصل الاجتماعي؛ قام السيد مدير منطقة قطنا مشكوراً بتوجيه تعليماته لعناصر شرطة المرور لضبط المخالفات التي تسبب هذه المعاناة.

حيث قامت الضابطة المرورية الموجودة في مدخل مدينة قطنا صباح أمس الأربعاء بإلزام كافة سيارات الخدمة العامة (السرافيس) العاملة على خط (قطنا – سومرية) بالسير على خطها المتبع نظامياً (من قطنا إلى كراج السومرية) وبالعكس.

حيث طالبت الضابطة المرورية جميع السائقين بإبراز ختم الدخول والخروج من مركز الانطلاق الغربي (السومرية) في كل رحلة. وتم تنظيم عدد من المخالفات لمن لم يلتزم بخط السير المحدد في أوراقه.

نأمل أن يستمر هذا التدقيق على المخالفات وأن لا يقتصر العمل على هذا الإجراء فقط بل أن يتم تنفيذ ما وعد به مكتب المحافظة عبر شاشة التلفزيون العربي السوري منذ أكثر من ستة أشهر بأنه قد تم تخصيص عدد من باصات النقل الداخلي لتسير على خط البرامكة – قطنا وبالعكس.

ولن ننسى توجيه شكرنا للسيد مدير المنطقة ومن كان معه مساهماً لضبط هذه المخالفات المرورية، آملين أن يرى المسؤولون في مدينة قطنا هذا التغيير ويحذون حذوه لضبط المخالفات كلٌّ في شعبته ومديريته وإدارته، بدءاً من المجلس المحلي الذي تصلنا باستمرار الرسائل والشكاوى على موضوع النظافة والشوارع وغيرها الكثير، مروراً بمؤسسة الكهرباء ووحدة المياه في قطنا والتي من المفترض أن تكون هذه الأمور من أبسط حقوق المواطنين في الدولة، وانتهاءً بمديرية التربية والتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *